القائمة الرئيسية

الصفحات

أسباب انخفاض ارباح الناشرين فى adsense و youtube في كل عام





 


لماذا تنخفض أرباح الناشرين في Adsense و YouTube مع الانخفاض في بداية كل عام؟ على الرغم من تقارب عدد الزيارات والمشاهدات مقارنة بالشهر السابق ، فلماذا انخفضت أرباح الناشرين في Adsense و YouTube منذ بداية العام وفي يناير؟ فى بداية الامر ، نعلم جميعًا أن الشركة لديها سنة مالية وهي فترة زمنية توضح نتائج أنشطة الشركة من بداية الفترة إلى نهايتها ، لذلك يجب أن يكون للسنة المالية سنة بداية وحتى يتم تقييم نتائج أعمال الشركة.

بشكل عام ، تبدأ السنة المالية للشركة في بداية شهر كانون الثاني (يناير) وتنتهي في نهاية شهر كانون الأول (ديسمبر) من كل عام. وقد تختلف الفترة من شركة إلى أخرى ومن دولة إلى أخرى. وخلال هذه الفترة ، تسعى الشركة جاهدة لتحقيق أهدافها.


بشكل عام ، يتم تقسيم السنة المالية إلى أربعة أرباع ، الربع الأول من الأشهر 1-3 الأولى ، والربع الثاني من 4-6 أشهر ، والربع الثالث من 7-9 أشهر ، والشهر العاشر من الربع الأول . في الربع الرابع من كانون الأول (ديسمبر) ، قد يختلف الشهر اعتمادًا على بداية السنة المالية للشركة.

بدءًا من السنة المالية الجديدة ، توقف الشركات عادةً حملاتها الإعلانية أو تقلل من إنفاقها ، وتبدأ في النظر إلى الإيرادات والأرباح والخسائر للسنة المالية السابقة ، لذلك سيلاحظ الناشرون أن أرباح AdSense و YouTube قد انخفضت في شهر يناير مقارنةً بالآخرين مقارنة بالعام ، قد يصل شهر فبراير من كل عام. مع نهاية المنافسة بين المعلنين ، مع انخفاض تكلفة الحملات الإعلانية التي تنفقها الشركات ، تنخفض أيضًا الإيرادات لكل نقرة.


مع بداية النصف الثاني من العام ، بدأت المنافسة بين المعلنين مرة أخرى ، ومع نهاية النصف الثاني من كل عام ، حيث عملت الشركة جاهدة للترويج لأحدث المنتجات المطورة في النصف الأول من العام ، اشتدت المنافسة. لذلك ، مع اشتداد المنافسة ، زاد الإنفاق على الحملات الإعلانية ، وزاد عائد النقرة أيضًا من تكلفة الحملات الإعلانية التي تنفقها الشركة.

Post Navi

تعليقات

التنقل السريع